فيريرا يكلف نبيه بمهمة البحث عن الصفقات المجانية في الزمالك

26 مارس 2022 الساعة 5:20 مساء

حرص الجهاز الفنى للفريق الكروي الاول بنادى الزمالك على حضور مباراة فريق الزمالك «مواليد 2001» امام نظيرة انبي من اجل متابعة مستوي لاعبي قطاع الناشئين من اجل اختيار افضل العناصر وتصعيدهم للفريق الاول سواء الموسم الحالي أو المقبل، وتواجد كلا من اسامة نبيه المدرب العام وروي اجواش مساعد المدير الفنى واحمد عبدالمقصود مدرب الفريق من اجل متابعة المباراة التي اقيمت على ملاعب الناشئين بنادى الزمالك، حيث اقيمت المباراة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الجمهوريةويسعي الجهاز الفني للزمالك للوقوف على مستوى هؤلاء اللاعبين ومتابعتهم، تمهيدا للاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة، وفقا لتعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق
ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الجمعة القادم.
 
أقرأالمزيد من الأخبار 
 
شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك بصفقة موليكا والهوني ..حسم ضم لاشين للزمالك . طارق حامد يفاجأ إدارة الزمالك بهذا الطلب
 
 
تعديل موعد مباراة الزمالك وساجرادا
أرسل مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خطابا لنادي الزمالك يفيد بتقديم موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل لتقام في السادسة مساءً، بدلا من إقامتها في تمام التاسعة مساءً.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للمباراة المقبلة أمام ساجرادا.
ويحرص الجهاز الفني على استغلال فترة التوقف الدولي في علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.
جدير بالذكر أن الزمالك ،  يحتل المركز الثالث بمجموعته برصيد 3 نقاط، في حين يحتل فريق ساجرادا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
وفشل الزمالك ، في تحقيق الفوز في مباريات دور المجموعات حيث تعادل مع بترو أتليتكو بالقاهرة بهدفين مقابل هدفين، وكذلك التعادل بدون أهداف في أنجولا، بينما خسر في مواجهتي الوداد في المغرب والقاهرة، بنتيجة هدفين لهدف، وهدف للاشيء، كما تعادل مع ساجرادا في انجولا بدون أهداف.
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم | صفقة ثنائية .. خلع بن شرقي .. فيريرا ينقذ أول الراحلين .. أزمة شيكابالا مستمرة .. قبلة الحياة لكيروش .. فرمان فيريراملخص مباريات الجمعة | تفوق مصر والجزائر وتونس والمغرب في تصفيات المونديال وثلاثية الأرجنتين وفوز فرنسا على كوت ديفوارتعرف على المواعيد: 6 مباريات ودية نارية أبرزها إنجلترا وسويسرا وإسبانيا وألبانيا وقطر وبلغاريا
ترند مصر اليوم | وفاة رجائي عطية نقيب المحامين .. زفاف شام الذهبي .. السعودية الان محاولات للسيطرة على حريق جدة .. وأدانات عربية وغربية لهجمات الحوثيين على السعودية
اخبار الزمالك في الصحف | رسالة من مرتضى منصور .. كمين فيريرا للاعبي الزمالك .. صدمة لونش الزمالك

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة